شاب سوري يدخل موسوعة غينيس

شاب سوري يدخل موسوعة غينيس

- ‎فيرياضة, سورية
1484
0
28685810_419736241791903_397008818817709748_n

“تتحقق الكثير من الأشياء المهمة في هذا العالم لأولئكَ الذين أصروا على المحاولة على الرغم من عدم وجود الأمل.”

سأحكي لكم قصةً قصيرة بكلماتها لكنها عميقة طويلةٌ بفحواها ومغزاها ، سأحكي لكم قصة شاب تغلّب على ظروفه وانتصر بنفسه على كل عقبات حياته ، عن شاب لم يجعل العوائق توقف مسيرته ، واجهه حائطٌ فلم يستدر ليعود خائباً ، حاول تسلقه مراراً ، وحاول اختراقه مرات اخرى ، وحتى حاول الالتفاف من حوله حتى وصل إلى وجهته المبتغاة.

هل تذكرون  عبد الله سقاطي ؟!
ذاك الشاب الذي حاول قبل عامين بالضبط أن يبدأ رحلته في تحقيق حلمٍ كان يراه في أحلام يقظته أكثر من نومه ، ذاك الشاب الذي رغم شحّ ما قُدمت له من تسهيلات ومساعدات أصرّ على تحقيق هدفه مهما كلفه الأمر ، ذاك الشب الذي رفض مراراً أن يستسلم ، وأن يكون في المكان الذي لطالما أراده منذ نعومة أظافره.

 ذاك الشاب ذو العشرين ربيعاً يقدمُ رسالة لشباب العالم وشباب بلده أجمع أنه لا شيء مستحيل عندما تولد الارادة ، فالارادة أم المعجزات وولّادة الاحلام.

لم يستسلم عبد الله رغم خيبة أمله في أول محاولة ، وتابع مواصلة طريقهِ لوصوله حلمه ، في المحاولة الثانية تعثّر عبد الله أيضاً وباءت محاولته بالفشل أيضاً !!
عبد الله أصرّ على مواصلة الطريق للمرة الثالثة على التوالي ، وكما يقول المثل “التالتة ثابتة” ، فقد ثبت أقدامه في ناصية حلمه بعد أن كسّر كل قيود الفشل والعقبات في طريقه !

الشاب عبد الله سقاطي ضمن قائمة موسوعة محطمي الأرقام لقياسية “Guinness World Records” ، كأصغر وأول شابٍ سوري رياضي يسجل رقماً قياسياً بالضغط باصبعتين على يد واحدة بدقيقة واحدة بـ52 مرة ، متجاوزاً بذلك الرقم المسجل بـ 46 مرة باسم المصري محمد زينهم.

28870051_635769756755256_4811291653105530820_n

– يذكر أن عبد الله قد قام بمحاولته الأولى في ساحة المحافظة في شهر نيسان 2016
– عاد وقام بمحاولته الثانية في أيار 2017 في جامعة تشرين.
– تكللت محاولته الثالثة والاخيرة بالنجاح والتي كانت في شهر حزيران 2017 في المركز الثقافي.

–  يدرس في كلية التربية الرياضية  – لاعب تايكواندو محترف

المصدر : المنسق الاعلامي للحملة (ابراهيم سعدية )

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *