ريال مدريد يضع خطة لتعيين قائده السابق رؤول غوانزليس مدربًا للفريق الأول

ريال مدريد يضع خطة لتعيين قائده السابق رؤول غوانزليس مدربًا للفريق الأول

- ‎فيرياضة
466
0
rau

حصل النجم السابق لريال مدريد، رؤول غونزاليس، على دبلومة مدرب مؤخرًا، وهو ما يؤهله لبداية المشوار على دكة بدلاء إحدى الفرق بداية من الموسم المقبل.

وعاد راؤول مؤخرًا إلى ريال مدريد في منصب إداري، لكنه عبر عن رغبته في أن يصبح مدربًا، وقرر دخول عدة دوريات تدريبية انتهت بحصوله على دبلوم مدرب درجتين “أ” و”ب”، وسيحصل على الرخصة الأوروبية السنة المقبلة.

وحسب صحيفة “آ س” فإدارة ريال مدريد تضع خطة للأسطورة راؤول، تقضي بتدريبه للفئات الصغرى، ثم الفريق الثاني، والصعود إلى تدريب الفريق الأولى، لكن أيضًا قد تضطر إلى خرق المراحل، كما عملت مع الفرنسي زين الدين زيدان وتعيينه مدربًا للفريق الأول مبكرًا.

وعين زيدان صيف 2014 مدربًا للفريق الثاني، بعدما ساهم في تحقيق العاشرة مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن إقالة الإسباني رافائيل بينيتيز بداية سنة 2016، عجلت بتعيين الأسطورة الفرنسي مدربًا للفريق الأول، وكانت مرحلة ناجحة في ظرف موسمين ونصف سيطر على ألقاب القارة الأوروبية، ودخل التاريخ باعتباره أول مدرب يفوز بـ3 دوريات أبطال متتالية في نسختها الجديدة.

وقد يبدأ راؤول مهامه في ريال مدريد مساعدًا للمدرب القادم، لكونه يعرف جيدًا غرفة الملابس، وأفضل من زيدان، لكون القائد السابق شارك القادة الجدد الملعب أيضًا، حيث لعب بجوار راموس ومارسيلو ورونالدو وكريم بنزيما، وهم القادة الأربعة للفريق.

وفي انتظار تعيين مدرب جديد لريال مدريد، يبقى ابنا الفريق راؤول غونزاليس وغوتي، في انتظار دورهما لقيادة فريقهما الأم على دكة البدلاء، بعدما قادوه سابقًا على أرضية الملعب.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *