هل كان هازارد ودي خيا سببًا في استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد؟

هل كان هازارد ودي خيا سببًا في استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد؟

- ‎فيرياضة
162
0
zinedine-zidane-real-madrid-champions-league_1cl9mrum57ls91fccvnukh6akl

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن خلافًا نشب بين زين الدين زيدان ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب التعاقد مع إيدن هازارد وديفيد دي خيا كان سببًا في استقالة المدير الفني الفرنسي.

وتقدم زيدان باستقالته بشكل مفاجئ يوم الخميس الماضي لكن صحيفة “صن” البريطانية أشارت إلى أن الخلاف مع رئيس النادي كان سببًا مباشرًا لقرار المدير الفني الفرنسي.

وتقول الصحيفة إن “زيدان أبلغ بيريز بأنه يريد ضم هازارد من تشيلسي” لكن رئيس النادي الملكي رفض ذلك بينما رفض زيدان التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وأكد ثقته في الحارس الحالي كيلور نافاس لينشب خلاف حاد بين الرجلين.

وتزعم الصحيفة البريطانية، أن زيدان أبلغ بيريز بأنه سيرحل قائلًا “لقد سئمت.. اعتن أنت بالفريق”.

ويشتهر بيريز بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين نجوم، إذ فعل ذلك في فترته الرئاسية الأولى عندما تعاقد مع زيدان نفسه ولويس فيغو ورونالدو وديفيد بيكهام، ثم جلب في فترته الثانية كاكا وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل ليساعد النادي في الفوز بأربعة بين آخر خمسة ألقاب لدوري الأبطال.

ويعتقد زيدان أن فوزه بلقب دوري الأبطال للعام الثالث على التوالي يسمح له بالقيام بدور أكثر فاعلية في تعاقدات اللاعبين لكن تمسك بيريز بدوره في التعاقدات جعل العلاقة بين الرجلين تصل إلى طريق مسدود.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *