تيم حسن يكشف سر غياب نادين نجيم عن “الهيبة-العودة”

تيم حسن يكشف سر غياب نادين نجيم عن “الهيبة-العودة”

- ‎فيفكر وفن
877
0
3674006-684258182

أكد الفنان تيم حسن أن الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” الذي أطلق عليه “الهيبة-العودة” لم يتأثر بانسحاب الفنانة نادين نسيب نجيم، نافيًا ما تردد حول تعمده تصغير حجم دورها بالجزء الثاني؛ ما أدى إلى انسحابها.

وشدد تيم حسن- في مقابلة ببرنامج “مجموعة إنسان” على قناة “ام بي سي”- أنه لم يكن هناك أي مشاكل بينه وبين نادين نسيب نجيم في كواليس الجزء الأول، بل على العكس تجمعهما صداقة وعلاقة احترام، مشيرًا إلى أنه ليس وراء الحملة ضدها على السوشيال ميديا من قبل بعض معجبيه؛ لأنه ليس مسؤولًا عن آرائهم.

وأوضح النجم السوري أنه بالاتفاق مع المخرج سامر البرقاوي ومنتج مسلسل “الهيبة” تم ترشيح فنانة أخرى للعمل كنوع من التجديد؛ لأنه حقق ثلاثة نجاحات من قبل مع نادين، كما أن الدور صغر حجمه لطبيعة الأحداث التي تعود بالنجم للوراء لأيام شبابه.

وكشف تيم حسن أن هناك رغبة لديه إلى جانب المخرج والمنتج أن يكون هناك جزء ثالث من “الهيبة” لأن الجمهور بدأ يتعلق به مثل “باب الحارة”.

وأشار إلى أنه لا يضايقه حدوث انتقادات على “الهيبة”، موضحًا أنه لم يغضب من الفنان عابد الفهد لرفضه تقديم الآكشن بالدراما العربية ومنها مسلسل “الهيبة”، موضحًا أنه من الأفضل أن يترك النجوم المشاركون بالأعمال الدرامية التقييم للجمهور والنقاد الفنيين.

وتحدث الممثل السوري للمرة الأولى عن حياته الزوجية مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، موضحًا أنهما اكتشفا أنهما يشبهان بعضهما بالعديد من الصفات بعد الزواج منها رفض نشر تفاصيل حياتهما الخاصة على السوشيال ميديا .

وأضاف أنه يخطط لإنجاب أطفال من وفاء الكيلاني، لافتًا إلى أن من حظه أنه قابلها لأن دمها خفيف بالحقيقة وتتميز بالجدية في العمل .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *